"تحريرهم على رأس أولوياتها الوطنية"
حماس تهنئ الحركة الأسيرة بانتصار إرادة أسرانا الأبطال على الاحتلال
إعلام الأسرى

باركت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " للحركة الأسيرة انتصار إرادتها على السجّان الصهيوني، مؤكدةً أنَّ تحريرهم على رأس أولوياتها الوطنية. 

وهنأ عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة حماس زاهر جبارين في تصريح صحفي مساء الخميس، أسرانا الأبطال، وجماهير شعبنا في الدّاخل والشتات، وكلّ أحرار العالم، بالانتصار الجديد الذي حقّقه أسرانا في قلاع الأسر، والذي تمَّ بجهودهم وبدعم وإسناد أبناء شعبنا العظيم. 

وأكد أنَّ ما تحقّق من إنجاز يضاف للسجل الحافل لبطولات الحركة الوطنية الأسيرة وتضحياتها، ويدلّل مجدّداً على أنَّ الوحدة التي تجسّدت داخل السجون وخارجها قادرة على لجم أي عدوان صهيونيّ قد يستهدف الأسرى في قادم الأيام. 

وتوجه جبارين بالشكر لجماهير شعبنا وقواه وفصائله الوطنية كافة، التي وقفت على قلب رجل واحد، وقالت كلمتها بأنَّ الأسرى لن يكونوا وحدهم في المعركة؛ الأمر الذي كان له أثرٌ بالغ في إرباك حسابات الاحتلال وخضوعه لمطالب الأسرى المشروعة. 

وأكد جبارين أنَّ معركتنا مع هذا الاحتلال متواصلة وبكل الوسائل المتاحة، ولن يهدأ لنا بال حتى نرى أسرانا كافة أحراراً خارج قلاع الأسر يتنسّمون عَبَق الحرية في ربوع وطننا فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020