مع بدء الإضراب مساء اليوم
لجنة طوارئ الحركة الأسيرة تعلن عن أسماء لجنة الإضراب
إعلام الأسرى

أعلنت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة عن لجنة قيادة الإضراب، وهي الجهة المخولة بمتابعة التفاوض مع إدارة السجون وإدارة معركة الأسرى، وذلك بالتشاور مع هيئاتها ومرجعياتها التنظيمية.

وقالت في بيان لها إن اللجنة مكونة من الأسير عمار مرضي ممثلًا عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والأسير سلامة القطاوي ممثلًا عن حركة المقاومة الإسلامية حماس والأسير زيد بسيسي ممثلًا عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والأسير وليد حناتشة ممثلًا عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والأسير حسين درباس ممثلًا عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وأوضحت أن الأسرى يخوضون هذا الإضراب بوحدةٍ وطنية على أمل أن تمتد وتترسخ في كافة ساحات الوطن وساحات مواجهة الاحتلال الغاصب.

وكررت اللجنة الدعوة لجماهير الشعب الفلسطيني وكافة قطاعاته لإطلاق أكبر حملات الإسناد والتضامن مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية، ولتقول الجماهير كلمتها بالتزامن مع بدء الإضراب وباللغة التي يفهمها الاحتلال، وبكافة الوسائل والإمكانيات المتاحة.

وأضافت:" ها هي بشائر الانتصار الكبير قد بدأت من خلال النصر الذي حققه الأسير البطل خليل العواودة على الكيان الغاصب، والذي أثبت بصبره وعِناده صلابة وصمود الأسير الفلسطيني في مواجهة سجانه، وبهذه المناسبة نبارك له ولأهله ولكافة أبناء شعبنا هذا الانتصار، والذي يمثل انتصار الإرادة والحق والحرية على تغول الاحتلال وظلمه وعنجهيته".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020