بينهم القيادي ناجح حبايبة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت 6/8/2022 حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ناجح حبايبة من بلدة صانور جنوب جنين، إضافة إلى اعتقال كل من المحررين بلال ذياب وجمال السيد عقب اقتحام منزليهما في بلدة كفر راعي بجنين، والشاب عمران غوادرة عقب اقتحام منزله في قرية بير الباشا غربا.

وأوضح أن الجنود اعتقلوا ثمانية شبان من بلدة بيت سيرا غرب رام الله بينهم الصحفي إبراهيم أبو صفية والشبان صهيب علقم ومحمد حامد واوي ومحمد منير حمدان ومحمد عرفات حمدان ومجاهد علقم وابراهيم هاني ابو صفية.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر فارس أصلان والشابين موسى جحجوج وعصام أبو أصبع عقب اقتحام منازلهم في مخيم قلنديا شمال القدس.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الأسير المحرر ناصر الزين ونجله يحيى بعد مداهمة منزلهما في شارع السلام بمدينة الخليل، والشاب محمد يوسف الفسيسي والأسيرين المحررين نضال الجياوي وتامر سليمية عقب اقتحام منازلهم في بلدة إذنا غربا، والأسير المحرر رامي زيدان الكسار من بلدة خاراس شمال غربا، والشاب عبدالله القواسمي من منزله في مفترق ام شحدة وسط الخليل، والأسير المحرر زكريا الحيح عقب اقتحام منزله في بلدة صوريف شمال الخليل، في حين اعتقلوا الأسير المحرر علاء شبراوي من منزله في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020