أسرى الصفقة المعاد اعتقالهم: هذه رسالتنا الأخيرة قبل بدء إضرابنا المفتوح
إعلام الأسرى

وجه أسرى صفقة وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم رسالة من داخل سجون الاحتلال قبل بدء خطواتهم الاحتجاجية على استمرار اعتقالهم والتي تتمثل بالإضراب المفتوح عن الطعام.

وقال الأسرى في بيان لهم:" كان من قدرنا أن ننضم لقوائم الأسرى نكافح السجان ونواجه الموت كل يوم بصبر وثبات وقدر الله لنا الحرية في صفقة وفاء الأحرار، وتذوقنا طعم الحرية والكرامة من جديد وعشنا في النور بعد ظلمات السجن الحالكة، إلى أن قرر الاحتلال إعادتنا للسجن ضاربا بالمواثيق الدولية عرض الحائط ومستهزئا بكل الوسطاء، فأصبحنا أسرى وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم، واليوم نصرخ بصوت واضح وشعارنا الحرية حق نطلبه من صاحب كل ضمير في هذه الدنيا".

وأكد الأسرى أنهم لن يصمتوا بعد اليوم، حيث أن الاحتلال اعتقلهم خارج إطار القانون وخارج إطار التفاهمات، وهو أمر يرفضونه وسيواجهونه بكل قوة.

ودعا الأسرى الوسيط المصري أن يقوم بواجبه تجاههم؛ حيث أنهم ضحايا تنصل الاحتلال من صفقة أشرف عليها وتمت برعايته.

وأضاف البيان:" ثقتنا عالية بالمقاومة للوفاء بما وعدت وإطلاق سراحنا بعد ثماني سنوات عجاف تذوقنا فيها الألم والمرارة.. حريتنا حق لنا سلبها العدو منا وآن الأوان لاستعادتها، لذلك هذه الرسالة الأخيرة التي نرسلها من قلب السجون قبل أن نبدأ إضرابنا المفتوح عن الطعام لنيل حقنا".

ودعا الأسرى الشعب الفلسطيني لمساندة كافة الفعاليات والنشاطات التي تدفع باتجاه استعادة حريتهم ليعودوا إلى أهلهم ومجتمعهم يخدمونه بما يليق بهم كأبناء مقاومة وأبناء شعب يسعى للحرية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020