تأجيل محاكمات وتمديد اعتقالات 12 أكتوبر 2021
إعلام الأسرى

أجلت محاكم الاحتلال اليوم الثلاثاء 12/10/2021 محاكمة عدد من الأسرى بهدف استكمال الإجراءات القضائية بحقهم، فيما مددت اعتقال آخرين لاستكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة.

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة الاحتلال في القدس مددت اعتقال كلا من عز يوسف سمرين، محمد عيسى سمرين، محمد زياد سمرين، داوود هارون سمرين من سلوان ليوم غداً الأربعاء، وكانوا اعتقلوا الخميس بعد اعتداء المستوطنين عليهم في شارع يافا غربي القدس.

كذلك مددت اعتقال الأسير مالك ناصر من سلوان حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه دون تحديد موعد، وكان اعتقل قبل شهرين من مكان عمله، بينما أجلت محاكمة الشاب المقدسي محمد بسام عبيد من قرية العيسوية حتى الرابع والعشرين الشهر الجاري.

وأضاف أن محكمة الاحتلال أجلت للمرة العاشرة على التوالي محاكمة الأسير عمر عبد الله حمد بدران من حزما حتى تاريخ 23/11/2021، كما أجلت محاكمة الأسير داهود أبو الهوى من الطور بالقدس حتى 25/10/2021، وأجلت محاكمة كل من "مجد وديع عبيد" و "محمد علاء عبيد" و "وفارس احمد عبيد" وجميعهم من قرية العيسوية حتى يوم الخميس القادم.

وأشار الى أن محكمة عوفر العسكرية أجلت محاكمة الأسير عاهد اياد غنيمات من قرية كفر مالك قضاء رام الله حتى تاريخ 23/11/2021 بينما مددت اعتقال الأسير محمد عمر البرغوثي من رام الله لمدة 8 أيام لاستكمال التحقيق معه في مركز تحقيق الجلمة؛ علما أنه شقيق الشهيد صالح والأسير المؤبد عاصم.

فيما أجلت المحكمة العسكرية للاحتلال محاكمة الأسير مصطفى سلامة من بلدة عزون شرق قلقيلية لتاريخ 24/ 10/ 2021، وأجلت محاكمة الأسير "عبد الرحمن أسامة الباز" من قوصين قضاء نابلس حتى تاريخ 3/11/2021.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020