الاحتلال يجدد الإداري للنائب نايف الرجوب
إعلام الأسرى

جددت محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر اليوم الأحد 19/9/2021 الاعتقال الإداري للنائب في المجلس التشريعي والوزير السابق الشيخ نايف محمود الرجوب من مدينة دورا بالخليل للمرة الثانية لمدة أربعة أشهر .

مكتب إعلام الأسرى أوضح أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال النائب "الرجوب" بتاريخ 20/5/2021 بعد مداهمة منزله وتفتيشه، ونقلته الى عتصيون، وكانت سبقت اعتقاله بشهرين ان قامت مخابرات الاحتلال بتهديده  بالاعتقال في حال رشح نفسه للانتخابات التشريعية، وبعد أسبوع على اعتقاله حولته مخابرات الاحتلال للاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر، وقبل ان تنتهي بيوم واحد جددت له الإداري للمرة الثانية على التوالي لأربعة أشهر إضافية   .

واضاف إعلام الأسرى أن النائب "الرجوب" اعتقل العديد من المرات لدى الاحتلال ، وامضى ما يزيد عن 12 عاماً خلف القضبان على فترات متفرقة، أكثر من نصفها في الاعتقال الإداري بحجة وجود ملف سري له، الأمر الذى تسبب له بمشاكل صحية عديدة أبرزها ألم فى الكلي، إضافة إلى مشكلة ضغط الأعصاب .

ويعتبر الرجوب أحد وجهاء مدينة الخليل ومن رجال الإصلاح وشغل منصب وزير الأوقاف في الحكومة العاشرة ، ويتعمد الاحتلال التنكيل به بشكل مستمر باعتقاله او اقتحام منزله وتفتيشه وتوجيه تهديدات له .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020