الاحتلال يعتقل 25 مواطنا بالضفة المحتلة معظمهم محررون
إعلام الأسرى

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء ١٤/٩/٢٠٢١ خمسة وعشرين مواطنا من مدن الضفة المحتلة معظمهم أسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر حمدي رمانة من منزله في مدينة البيرة؛ رغم أنه لم يمر شهر واحد على تحرره من اعتقال استمر ثماني سنوات، كما تم اعتقال الطالب في جامعة بيرزيت قسام عابد من المدينة، فيما تم اعتقال الشاب مجدي الشيخ من منزله في شارع الإرسال برام الله.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الأسير المحرر إسماعيل العروج من قرية جناتا شرق بيت لحم والذي تحرر مؤخرا من اعتقال استمر سبعة أعوام.

وفي بلدة بدو شمال غرب القدس اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر زهران زهران والاسير المحرر موسى زهران الذي امضى قرابة ١٥ عاما في السجون؛ والاسير المحرر مجد زهران والاسير المحرر حمزة زهران؛ والاسير المحرر هشام عواد حميدان، كما تم اعتقال الشاب محمد كنعان من بلدة الطور شرق القدس.

وفي محافظة الخليل اعتقل الجنود الأسير المحرر حجازي القواسمي؛ والشاب عبد الله العواودة وشاهر الشرحة من دورا جنوبا، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين مراد محمود حريبات و محمد ماجد حريبات من قرية بيت الروش الفوقا جنوب الخليل بعد تفتيش منازلهم فجر اليوم.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان على مدخل بلدة كفل حارس قضاء سلفيت بعد الاعتداء عليهم بوحشية وهم عمير ناصر شقور وصهيب خالد شقور وعبد القادر زايد شقور.

وفي مدينة نابلس اعتقل الجنود الشاب حكم منصور؛ والشاب قسورة عسعوس من بلدة بورين جنوبا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل الفروخ والشاب عنان جرادات وابنه حمادة من بلدة سعير شرق الخليل صباح اليوم، والأسيرين المحررين الشقيقين أديب وهاني مفارجة من بيت لقيا غرب رام الله فجر اليوم.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020