بالأسماء .. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة الغربية
إعلام الأسرى

داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين الموافق 14/6/2021 عدة مناطق وبلدات في الضفة الغربية المحتلة واعتقلت 9 مواطنين بينهم أسرى محررين .

مراسل مكتب إعلام الأسرى أفاد أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية واعتقلت 4 شبان وهم "جمال عوني العدم" من بلدة بيت أولا، و"بدر أبو عياش" من بيت امر، و"منتصر يعقوب أبو عرام" من يطا، و "زاهي سمير الشوامرة " من قرية دير العسل، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

كما فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في الخليل عرف من أصحابها منذر العملة في بلدة بيت أولا و عاطف وريدات في الظاهرية، دون اعتقالات .

وأضاف مراسل إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة جنين واعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدتي يعبد وجبع، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من بلدة رمانة في محافظة جنين، حيث قامت قوات خاصة للاحتلال "مستعربين" باعتقال الشاب "عصام خالد علاونة" من منزله في بلدة جيع، وهو من منتسبي الأجهزة الأمنية، كذلك اعتقلت الشاب "مالك طالب حمور"، بعد أن داهمت منزله وفتشته، كما اعتقلت الأسير المحرر" يزيد عبد الرحيم عابد" ، من بلدة يعبد بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته .

ومن بيت ساحور اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صابر إبراهيم العبيّات (٢٩عاما) بعد دهم منزل ذويه الواقع في منطقة واد أبو فريحة،  شرق مدينة بيت لحم، كذلك داهمت منزلي الأسيرين نصار عبيّات، وأحمد محمد عبيّات، وعبثت بمحتوياتهما دون معرفه الاسباب.

وفي مدينة أريحا اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر أبو سته بعد مداهمة منزل عائلته وتحطيم محتوياته .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020