محكمـة الاحتلال تمدد اعتقال عدد من الأسرى اليوم الخميس
إعلام الأسرى

مددت محاكم الاحتلال اليوم الخميس 29/342021 اعتقال عدد من الأسرى بهدف استكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة بينهم فتية.

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة الاحتلال في القدس أجلت محاكمة الأسير المقدسي عُمر ياسين من بيت حنينا حتى يوم الاثنين القادم، وأجلت محاكمة الفتى "مجد أبو غريبة" من بلدة الرام حتى يوم الثلاثاء القادم.

فيما مددت اعتقال الشاب المقدسي محمد أبوفرحة حتى يوم الأحد القادم، وكان اعتقل من باب حطه الأحد الماضي، كما مددت اعتقال الشاب "عدنان الحرباوي" من بلدة الرام حتى يوم الاثنين القادم، وكان اعتقل أمس .

وأضاف أن محكمة سالم العسكرية مددت اعتقال الاسير عبد الله بشكار من نابلس لمدة 8 ايام لاستكمال التحقيق معه وكان اعتقل امس، كما مددت  اعتقال كلاً من : عمرو جبران قادوس، أسامة محمد قعدان، وأحمد شفيق قادوس من قرية عراق بورين جنوب نابلس لمدة أربعة أيام لاستكمال التحقيق معهم وكانت اعتقلهم  قبل 3 أسابيع .

ومددت اعتقال الأسير جعفر غانم من  قلقيلية لمدة 8 ايام لاستكمال التحقيق معه، وكان اعتقل أول أمس، علماً انه مريض بالسرطان وكان يخضع للعلاج  الكيماوي ، ومددت اعتقال الأسير فؤاد ناجح ابو الرب من جنين لمدة 7 أيام لإعداد لائحة اتهام بحقه ، وهو معتقل منذ السابع من نيسان الجاري.

وأشار الى ان ذات المحكمة في سالم مددت ايضاً اعتقال الشاب مالك وفيق نعيرات (24 عاما)، من جنين لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيق معه فى مركز الجلمة، وكان اعتقل قبل يومين، ومددت اعتقال الاسيرة منى قعدان من بلدة عرابة بمحافظة جنين  لمدة 7 أيام إضافية بحجة استكمال التحقيق معها .

كما مددت اعتقال الشاب حسام علان دويكات من قرية بيتا بنابلس لمدة 11 يوماً ، لاستكمال التحقيق معه، وكان اعتقل الاثنين الماضي .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020