ثلاثة أسرى محكومون بالمؤبد يدخلون أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال
إعلام الأسرى

أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن ثلاثة أسرى من من بلدة السيلة الحارثية قضاء جنين، يدخلون اليوم الإثنين أعواماً جديد داخل سجون الاحتلال، وهم محكومون بالسجن المؤبد.

الأسير أنس غالب جردات (39 عاماً) يدخل عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 11/5/2003وهو محكوم بالسجن المؤبد، 35 مرة بالإضافة إلى 35 عاماً.

ويتهمه الاحتلال بالانتماء إلى سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية كان منها عمليتي كركور ومجدو اللاتي أسفرتا عن مقتل 31 صهيونياً، ومرافقة الأسير سعيد الطوباسي بإرسال جيب مفخخ يزن 500 كغم متفجرات.

كما ويدخل الأسير إياد إبراهيم حسن جرادات (36عاماً) عامه الثامن عشر على التوالي، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 11/5/2003، والمحكوم بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 30 عاماً، حيث أمضى منها حتى الآن 17 عاماً.

والأسير محمد حسين فايز جرادات (34 عاماً) يدخل عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 11/5/2003، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، ويتهمه الاحتلال بالانتماء لحركة الجهاد الإسلامي وتشكيل خلية عسكرية بالإضافة إلى التخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020