تجديد الإداري بحق الأسير عبد الله البرغوثي للمرة الثالثة
الأسير عبد الله البرغوثي
إعلام الأسرى

جددت محكمة الاحتلال العسكرية للمرة الثالثة على التوالي الاعتقال الإداري بحق الأسير عبد الله محمد البرغوثي (25 عاماً) من في قرية كوبر شمال غرب رام الله لمدة 6 شهور .

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن قوات الاحتلال  اعتقلت الشاب "البرغوثى" بتاريخ 18/2/2019 بعد اقتحام منزل عائلته في كوبر وتحطيم محتوياته، وأصدرت بحقه حكماً فعلياً بالسجن لمدة 3 شهور .

وأوضح إعلام الأسرى بأن الأسير "البرغوثى" أمضى محكوميته بينما رفض الاحتلال إطلاق سراحه بعد تقديم استئناف من النيابة العسكرية على إطلاق سراحه ، وتم إصدار اأمر اعتقالٍ إداري بحقه لمدة 6 شهور.

وأضاف إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال وحين قاربت محكوميته الإدارية على الإنتهاء جددت له   الإداري للمرة الثانية لسته شهورأخرى بتوصية من المخابرات، واليوم جددت له للمرة الثالثة لستة أشهر أخرى بحيث أمضى حتى الآن 14 شهراً في الإدارى .

وبين إعلام الأسرى بأن المحكمة العليا رفضت في شهر مارس الماضي الاستئناف الذي تقدم به محامي الأسير " البرغوثي " ورفضت منحه القرار الجوهري الذي يقضي بعدم التمديد، وأكدت  بأنه سيكون له تمديد آخر،  وهو ما جرى بالفعل، وهو نجل أُم عناد البرغوثي شقيقة الأسير" نائل البرغوثي"، أقدم أسير في العالم .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020