البرغوثي وحجة ومرعي
ثلاثة أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال
سليم حجة، بلال البرغوثي، منير مرعي
إعلام الأسرى

أفاد مكتب إعلام الأسرى أن ثلاثة أسرى من الضفة الغربية يدخلون اليوم الخميس أعواماً جديدة في سجون الاحتلال، وهم محكومون بالسجن المؤبد.

الأسير القائد سليم محمد سعيد حجة (47 عاماً)، من سكان محافظة نابلس، يدخل عامه التاسع عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 02/04/2002م، وهو محكوم بالسجن المؤبد 17 مرة بالإضافة إلى 30 عاماً.

والأسير بلال يعقوب أحمد البرغوثي (48 عاماً)، من سكان محافظة رام الله، عامه التاسع عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 02/04/2002م، وهو محكوم بالسجن المؤبد 16 مرة، بالإضافة إلى 35 عاماً.

كما ويدخل الأسير منير عبد الله مرعي مرعي (40 عاماً)، من سكان محافظة نابلس، عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 02/04/2003م.

يذكر بأن الأسير مرعي يحمل الجنسية الأردنية، وعاد لفلسطين ودرس في جامعة البوليتكنيك في الخليل، وفي العام 2003، وبعد أن أمضى عاماً من عمره مطارداً اعتقله الاحتلال بعد اقتحام منزله، وأصدر بحقه لاحقاً حكماً بالسجن المؤبد المكرر خمس مرات؛ بتهمة تنفيذه عمليات أوقعت قتلى في صفوف الاحتلال، وبتهمة إرشاده لاستشهاديين نفذوا عمليات موجعة للاحتلال.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020