للمرة الثالثة الاحتلال يجدد الإداري بحق الأسير رشاد كراجة
إعلام الأسرى

 الخليل – إعلام الأسرى

جددت محكمة عوفر العسكرية قرار الاعتقال الإداري للمرة الثالثة على التوالي بحق القيادي بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "رشاد محمد كراجة" (53عاماً) من قرية صفا غرب رام الله لمدة 4 شهور.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال كانت اقتحمت بتاريخ 22/5/2019 منزل القيادي "كراجة" في قرية صفا، وقامت بتحطيم محتوياته قبل إعادة اعتقاله ونقله إلى سجن عوفر، وبعد أسبوع أصدرت بحقه قرار اعتقال اداري لمدة 6 شهور، وقبل أن تنتهى بيومين جددت له لمرة ثانية لمدة 4 شهور، ثم لمرة ثالثة لأربعة شهور أخرى بحيث أمضى حتى الآن 10 شهور في الإداري .

وأشار إعلام الأسرى الى أن "كراجة" أسير سابق كان اعتقل عدة مرات لدى الاحتلال وأمضى أربع سنوات في الأسر، كان آخرها اعتقاله إدارياً لعام ونصف بعد أن جدد له أربع مرات متتالية، ويوجه له الاحتلال تهمة الانتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والمشاركة في فعالياتها المناوئة لسياسات الاحتلال العدوانية ضد شعبنا.

و الأسير "كراجة" يعتبر أحد الناشطين المدافعين عن قضايا شعبه، وهو نقيب العاملين في قطاع الخدمات والأعمال الحرة، وقد عانى خلال اعتقالاته السابقة من مشاكل صحية متعددة أبرزها مرض الديسك الذي يشتد عليه في أوقات البرد والشتاء، ولا يتلقى أي علاج مناسب له من إدارة السجون.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020