الاحتلال يعتقل 12 مواطناً من القدس
إعلام الأسرى

الخليل – إعلام الأسرى

واصلت قوت الاحتلال استهداف المقدسيين بالاعتقالات للتضييق عليهم وارغامهم على ترك المدينة المقدسة حيث اعتقلت اليوم الاثنين 12 شاباً مقدسياً من أماكن مختلفة .

مكتب إعلام الأسرى رصد اعتقال 8 شبان مقدسيين على دفعتين مساء اليوم وذلك خلال قيامهم بتعقيم المرافق العامة في حي الصوانة وسلوان، واعتدى عليهم وصادر معداتهم دون اسباب رغم ان عملهم واضح في تطهير وتعقيم الاحياء خشية من فيروس كورونا المعدي .

وبين بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة سلوان كلاً من "جاد الغول" و"حسام العباسي" و"طارق العباسي" و"كامل شرف" ، بينما اعتقلت من بلدة الصوانة شرق البلدة القديمة كلاً من "  محمود ابو غربية" و"باسل غنيم " و"عرين الزعانين" و" بركات الزعتري" ونقلت المعتقلين الى مراكز الشرطة بالقدس للتحقيق .

كما اعتقلت قوات الاحتلال ظهراً الفتيين "أحمد شاهر السلايمة" و"أحمد وهبة" من القدس القديمة بعد اقتحام وتفتيش منازل ذويهم وتحطيم محتوياتها بشكل همجي، بينما اعتقلت الشابين "محمد عماد داري" و"حسين عطية "بالقرب من منازلهم في قرية العيساوية بالقدس

بينما افرجت سلطات الاحتلال في القدس عن الشاب "مجد مروان داري" من العيساوية و الذى اعتقل بالأمس وتعرض للضرب المبرح، نقل على اثره الى مستشفى هداسا عين كارم لتلقي العلاج .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020