ذوو الأسير مؤمن الغليظ ذهبوا لزيارته بالسجن فعادوا به محرراً
إعلام الأسرى

الخليل – إعلام الأسرى

فرحة غامرة عاشها أهل الأسير "مؤمن الغليظ" 20عاماً سكان القدس عندما توجهوا لزيارته اليوم في سجن نفحه وتفاجئوا بعدم وجود زيارة بسبب اطلاق سراحه فعادوا به في الحافلات المخصصة لزيارة أهالي الأسرى .

مكتب إعلام الأسرى قال إن والدة الأسير "الغليظ" توجهت صباح اليوم كالعادة منذ 14 شهراً لزيارة ابنها في سجن نفحة فتوجهت إلى الشباك المخصص للتسجيل للزيارة ففوجئت برد السجان أنه لا يوجد زيارة اليوم "لمؤمن" و عند استفسارها عن السبب ابلغها أنه سيتم الإفراج عنه اليوم .

خبر الإفراج كان مفاجئاً وأضفى فرحة كبيرة على عائلته وعلى كل أهالي الأسرى الذين كانوا على موعد مع زيارة اليوم فاحتفلوا بحريته على طريقتهم الخاصة حيث سمح له الاحتلال بالمغادرة في الباصات التي تقل أهالي الأسرى، وخلال الطريق ابتهج الجميع بتحرر "مؤمن" بعد اعتقاله 14 شهراً وانشدوا له اناشيد الحرية .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت "الغليظ" في شهر يناير من العام الماضي، ووجهت له تهمة المشاركة في المواجهات والقاء الحجارة وأصدرت بحقه حكم بالسجن لمدة 15 شهراً، كان يتوقع ذويه الافراج عنه نهاية الشهر الجاري، الا أنه تحرر اليوم بشكل مفاجئ، وكان اعتقل سابقاً وهو لا يزال قاصراً وأمضى عدة شهور في سجون الاحتلال .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020