حنني: الاحتلال يتعمد تغييب القيادات الفاعلة بهدف تمرير مخططاته
إعلام الأسرى

الخليل – إعلام الأسرى

أكد القيادي في حركة حماس د.عبد الحكيم حنني أن الاحتلال يتعمد تغييب القيادات الفاعلة والمؤثرة من أبناء شعبنا بهدف تمرير مخططاته في استمرار مشاريع الضم والتوسع الاستيطانية.

جاءت تصريحات "حنني" تعقيبا على اعتقال الاحتلال عدد من قيادات الحركة في مدينة رام الله فجر اليوم الاربعاء مؤكداً بأنها لن تفلح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني عن مواصلة طريقه نحو الحرية والاستقلال، وأن أبناء وقيادات حماس سيظلون في المقدمة، لمواجهة مخططات الاحتلال. 

وأدان "حنني"  إقدام قوات الاحتلال على اعتقال عدد من قيادات الحركة في مدينة رام الله، مشيرا الى إن هذه الحملات والاعتقالات تستهدف تمرير المخططات التي ينوي الاحتلال القيام بها في مشاريع الضم والتوسع الاستيطانية. 

وأضاف بأن مواجهة المشروع الاستيطاني في الضفة ومحاولات الضم التي تقوم بها حكومة الاحتلال تتطلب إطلاق برنامج وطني شامل بمشاركة كافة الفصائل، يكون عنوانه التصدي الميداني للاحتلال ومستوطنيه. 

ووجه التحية لأبناء شعبنا في جنوب نابلس الذين يتصدون بصدورهم العارية لجيش الاحتلال ومستوطنيه، مستطرداً أن معركة الدفاع عن جبل "العرمة" في بلدة بيتا هو نموذج لإرادة شعبنا وتعبيرا صادق عن حب الأرض والتضحية من أجلها.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020