الاحتلال يرفض استئناف الأسيرة بشرى الطويل
إعلام الأسرى

الخليل - إعلام الأسرى

رفضت محكمة الاحتلال في عوفر طلب الاستئناف الذى تقدم به محامي الأسيرة "بشرى جمال الطويل" 26 عاما من مدينة البيرة، ضد قرار اعتقالها الإداري لمدة 4 شهور .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن "الطويل" هي ناشطة في مجال الدفاع عن الأسرى، وسبق ان اعتقلت 3 مرات وأمضت شهور في سجون الاحتلال، وكانت تحررت من آخر اعتقال لها في يونيو من العام الماضي بعد أن أمضت 8 شهور في الاعتقال الإداري، واعيد اعتقالها في 11/12/2019 بعد اقتحام منزل والدها القيادي "جمال الطويل" .

وأضاف إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال في عوفر أصدرت بعد عدة ايام من اعتقال "الطويل" قرار اعتقال ادارى بحقها لمدة 4 شهور ، وتقدم محاميها باستئناف على القرار ، وعقدت اليوم المحكمة جلسة للنظر في الاستئناف الذى رفضته المحكمة مما يفتح الباب لتجديد الإداري لها لفترات أخرى.

وأشار إعلام الأسرى الى أن الأسيرة "الطويل" كانت تحررت في صفقة وفاء الاحرار، بعد أن أمضت 5 شهور في سجون الاحتلال، من حكمها البالغ 16 شهرا، واعاد الاحتلال اعتقالها مرة أخرى بعد عملية الخليل منتصف عام 2014 ، واعاد لها الحكم السابق، حيث امضت بقية محكوميتها البالغة 11 شهر قبل اطلاق سراحها في مايو من العام 2015 .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقالها للمرة الثالثة على التوالي في شهر نوفمبر من العام 2017 ، بعد اقتحام منزل عائلتها ومصادرة مبلغ من المال خاص بها وبعد ايام حولتها للاعتقال الإداري لمدة 4 شهور بناء على توصية من مخابرات الاحتلال بحجة وجود ملف سرى لها، وجددت لها لمرة ثانية، واطلقت سراحها بعد 8 شهور من الاعتقال في شهر يونيو من العام 2018 ثم اعيد اعتقالها في ديسمبر من العام الماضي .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020