تجديد العزل للمرة الثانية لمدة شهرين للأسير أحمد أبو جزر
الأسير أحمد أبو جزر
إعلام الأسرى

جددت إدارة سجون الاحتلال العزل الانفرادي للأسير أحمد جمعة أبو جزر (35 عـاماً) من سكان مديـنة رفح جنوب قطاع غزة، لمدة شهرين للمرة الثانية على التوالي في عزل سجن مجدو .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن إدارة السجون أقدمت على نقل الأسير "أبو جزر" للعزل الانفرادي في 12/12/2019، وأصدرت قرار بعزله لمدة شهرين إضافة إلى حرمانه من الكنتين، وزيارة الأهل ومنع الأدوات الكهربائية عنه، وادعت في حينه أنها وجدت جهاز اتصال في القسم المتواجد فيه عندما كان في سجن هداريم .

وأوضح إعلام الأسرى بأن موعد العزل للأسير ينتهي في 12 من شهر فبراير الجاري، إلا أن الاحتلال جدد له العزل لفترة ثانية لشهرين بالرغم من وعودات ضباط إدارة السجون بإنهاء عزله ونقله من عزل سجن مجدو إلى سجن جلبوع.

وبين إعلام الأسرى بأن الأسير "أحمد أبو جزر" معتقل منذ تاريخ 19/12/2003م، ووجهت له مخابرات الاحتلال في حينه، تهمة الإنتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس والمشاركة في أعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني، وأصدرت المحكمة الصهيونية في بئر السبع بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة سبعة عشر عاماً، أمضى غالبيتها وبقى له 9 شهور من محكوميته .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020