الاحتلال يعتقل 17 مواطناً من الضفة والقدس بينهم فتية وأسرى محررين
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصت قوات الاحتلال عمليات المداهمة و الاعتقال في أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت فجر اليوم 17 مواطنا بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها بينهم أطفال وأسرى محررين .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال واصلت حملة الاستهداف لأهالي قرية العيساوية شمال شرق القدس المحتلة، حيث اعتقلت فجر اليوم 6 مواطنين منها بعد أن اقتحمت منازلهم وحطمت محتوياتها بحجة التفيش .

وأشار إعلام الأسرى إلى أن المعتقلين من العيساوية وهم أنور سامي عبيد، وفايز محيسن، ونديم الصفدي، وأدم محمود، وصالح أبو عصب، إضافة إلى الشاب نصري فيراوي من سكان حي الواد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، فيما داهمت منزل المواطن حافظ العجلوني في بلدة العيزرية، وفتشته وعبثت بمحتوياته دون اعتقالات .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم واعتقلت ستة مواطنين بينهم 5 من عائلة طقاطقة بعد مداهمة منازلهم في وهم الشقيقين المحرريين مهدي وراضي صلاح طقاطقه، والفتى مجاهد يوسف محمد طقاطقة (16عاما)، و الفتى عامر خالد عيسى طقاطقة (17 عاماً)، والشاب محمود أحمد طقاطقة (19عاماً)، إضافة إلى اعتقال الشاب محمد خالد ثوابتة (23 عاما) .

كما داهمت قوات الاحتلال مدينة نابلس وفتشت العديد من المنازل واعتقلت الشابين عارف نصار من قرية مادما جنوبي المدينة، وصالح كايد صباح من قرية عوريف .

كما اعتقلت من قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله الشاب عبد المجيد محمد عطا، ومن بلدة عزون شرقي قلقيلية اعتقلت الشاب نضال شاكر رضوان، وفي حي أم الشرايط شمال شرقي مدينة البيرة، اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت، نضال غنايم بعد مداهمة منزل عائلته.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020