تجديد الاعتقال الإداري للأسير رامي الكسار للمرة الرابعة
الأسير رامي الكسار
إعلام الأسرى

جددت محكمة الاحتلال الصورية الاعتقال الإداري للمرة الرابعة على التوالي للأسير المحرر المعاد اعتقاله رامـي زيدان خليل الكسار (38 عاماً) من بلدة خاراس قضاء مدينة الخليل لمدة أربع شهور .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال الصهيوني كانت اقتحمت بتاريخ 7/1/2019 منزل الأسير المحرر رامـي الكـسـار في بلدة خاراس، وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته، ومن ثم أعادت اعتقاله، علماً بأنه أسير سابق كان قد أمضى 15 عاماً في سجون الاحتلال.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الكسار كان تحرر في شهر نيسان من العام 2018 بعد أن أمضى15 عاماً متتالية في سجون الاحتلال، حيث كان اعتقل عام 2003 بعد مطارد استمرت شهور طويلة ووجه له الاحتلال تهمة الانتماء إلى الجهاد الإسلامي وتنفيذ عمليات إطلاق نار ضد الاحتلال، وتحرر في نيسان من العام 2018 بعد أن أمضى محكوميته كاملة، وأعاد الاحتلال اعتقاله بعد ثمانية أشهر على إطلاق سراحه.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن سلطات الاحتلال أصدرت بحقه بعد أسبوع من اعتقاله قرار اعتقال إداري لمدة أربع شهور، وقبل يوم واحد من انتهاء مدته جددت له سلطات الاحتلال الإداري للمرة الثانية والثالثة لأربعة أشهر أخرى، ومؤخراً تم تجديد الإداري له لمرة رابعة لأربعة شهور بحيث أمضى حتى الآن 12 شهراً في الإداري.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020