بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

قال تعالى : (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم). بكل الفخر والاعتزاز والإجلال والإكبار، تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة المقاومة الإسلامية حماس في سجون الإحتلال لشعبنا الفلسطيني المرابط وأمتنا المجيدة انتصار الحق المجلجل على الباطل المزعوم في معركة السيادة على المسجد الأقصى المبارك، وقد جدد شعبنا المجاهد عهد الوفاء للاقصى بدماء شهدائه الأبرار الذين ارتقوا إلى علياء الخلود وهم يدافعون عن مقدسات أمتنا وكرامتها..فيرد الله بهم كيد الكائدين والمحتلين ، وتنتصر إرادة شعبنا ومرابطينا في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال تؤكد الهيئة أن (مكتب إعلام الأسرى) هو الجهة الإعلامية الوحيدة المخولة من قبلها في نقل الأخبار والأحداث المتعلقة بأسرى حماس في السجون، وأن أي جهة أخرى سوى الجهة المذكورة ، لا يعبر عن الهيئة بحال ولا سيما فيما يتعلق بقضية عزل وإضراب الأسير المريض شكري الخواجا، والأخوة الأسرى المساندين له في الإضراب.

بيان صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال، في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط على أرضه وفي الشتات ... أبناء أمتنا العربية والإسلامية .. أحرار العالم في كل مكان ... نحييكم بتحية الأحرار للأحرار .. تحية الصابرين للثوار .. تحية معبقة برائحة تراب الوطن، وبمسك دماء الشهداء .. تحية الصمود والثبات والتحدي..تحية النصر المرتقب.. في ذكرى يوم الأسير ، جرحنا ما زال ينزف ويزاد تقرحاً، ومعاناتنا تزداد ألماً وتشتد... وكيف لا يكون هذا حالنا ونحن مكبلون بسلاسل الحقد الصهيوني ومغيبون خلف أسوار عنصريتهم البغيضة..ونحن نواجه عدو الإنسانية الأول والأبشع في هذا العالم؟!

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017