بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال

أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط..

أحرار العالم في كل مكان..

في اليوم الثامن والعشرين لمعركة الإضراب عن الطعام ، معركة الحرية والكرامة، نتوجه أولاً بتحية العز والإباء والفخار لكل الأسرى الأبطال الذين يخوضون هذه الملحمة البطولية دون التفات، ويتقدمون بنا نحو النصر دون تردد..النصر الذي سيكون حليف حركتنا الأسيرة باذن الله، وقريباً سنرفع راية النصر كما  رفعناها سابقاً في إضراب الكرامة عام 2012...فراية حركتنا الأسيرة لن تسقط، وستبقى مرفوعة بأيدينا حتى تكسر المقاومة أنف هذا المحتل من جديد وننال حريتنا عما قريب بإذن الله.

وإننا في سياق هذه المعركة البطولية وفي سياق ما يتعرض له الأسرى المضربون عن الطعام على يد السجان.. لنؤكد على ما يلي:

1 - استمراراً لعملية الدعم والاسناد لخطوة الإضراب، تعلن الهيئة إنضمام دفعة جديدة من أسرى حماس -إلى جانب أسرى آخرين من من مختلف الفصائل- إلى الإضراب، فيما سيتواصل هذا الإسناد والدعم كلما طالت المعركة، ولن نسمح بأي حال لهذا المحتل الغاشم أن يكسر إرادة أسرانا مهما كلّف الأمر.

 2 - ندعو غداً وفي ذكرى النكبة  إلى النفير العام انتصارا لفلسطين ونصرة للاسرى في معركتهم المباركة ، وذلك بتوسيع حملات  الإسناد والتفاعل على كافة المستويات وفي مختلف المناطق..كما وندعو كافة الجهات إلى تحمل مسؤولياتها تجاه قضية الأسرى ، لأن حياتهم باتت في خطر.

3- إن الأسرى في يوم إضرابهم الثامن والعشرين يستحقون من شعبنا وقفة المساندة الحقيقية والنصرة الشاملة.. ولذلك ندعو لاعتبار يوم 17/5/2017 ( اليوم الثلاثين للإضراب )يوماً تصعيدياً مميزاً ضد الإحتلال أينما وجد، وبكافة الوسائل المتاحة.

4 - ندعو الجميع إلى تحري الحقيقة في نقل أخبار الإضراب والمضربين وعدم الاستماع لإشاعات المرجفين وللدعاية  الصهيونية الخبيثة والتي تستهدف معنويات الأسرى من أجل كسر إرادتهم وثنيهم عن مواصلة معركتهم.

( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)

 

الأحد 17/شعبان/1438هـ

الموافق 14/مايو/ 2017م

14/5/2017

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017