تأجيل محاكمة أسرى نفق الحرية و5 أسرى آخرين
إعلام الأسرى

أجلت محكمة الاحتلال اليوم الأحد 24/10/2021 جلسة محاكمة الأسرى الستة الذي انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع"، وخمسة آخرين قدموا لهم المساعدة؛ الى الثامن من الشهر المقبل.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن ما تسمى محكمة الصلح الصهيونية في الناصرة عقدت جلسة محاكمة للأسرى من أجل قراءة لائحة الاتهام الموجهة ضدهم، حيث حضر الأسرى جميعا وجاهيا لمحكمة الاحتلال.

وجرى تمديد توقيف الأسرى وهم: محمود عارضة، ومحمد عارضة، وأيهم كممجي، ومناضل نفيعات، وزكريا زبيدي، ويعقوب قادري، إضافة إلى تمديد توقيف خمسة أسرى آخرين، وهم: محمود أبو اشرين، وقصي مرعي، وعلي أبو بكر، ومحمد أبو بكر، وإياد جرادات.

وأضاف بأنه خلال جلسة المحاكمة اعتدت شرطة الاحتلال على الأسرى يعقوب قادري وزكريا الزبيدي وإياد جرادات لمنعهم من الاقتراب من بعضهم ومنع الصحفيين من التقاط الصور وهم يرفعون شارات النصر.

وكان الاحتلال أعاد اعتقال الأسيرين الزبيدي ومحمد العارضة قرب قرية أم الغنم في منطقة الجليل الأسفل بتاريخ 11 أيلول/سبتمبر الجاري، وأعاد اعتقال الأسيرين قادري ومحمود العارضة بتاريخ 10 أيلول/سبتمبر الجاري في الناصرة، والأسيرين كممجي ونفيعات بتاريخ 19 أيلول/سبتمبر من مدينة جنين، وذلك بعد تمكنهم من انتزاع حريتهم عبر نفق تم حفره أسفل سجن "جلبوع".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020