الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت أكثر من 16 مواطناً عقب مداهمة منازلهم.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت محافظة رام الله واعتقلت كل من الأسير المحرر أسيد مراد نخلة من رام الله بعد توقيفه على حاجز طيار، كما وجرى اعتقال الشاب وصفي زيته من عين عريك غرب مدينة رام الله بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الطفلين جبر وائل البدوي، ومحمد محفوظ (مودي) عقب مداهمة منازل ذويهم في مخيم العروب شمال المحافظة، فيما اعتقلت الشاب محمد عز الدين تيلخ من منزله في مخيم الفوار.

كما وجرى اعتقال الطالب في جامعة القدس أبو ديس رائد حلايقة بعد اقتحام منزله وتفتيشه في الخليل، بالإضافة إلى صالح البدارين من بلدة السموع، وقتيبة جرادات من سعير.

وأضافت بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب معتصم دار عاصي من قرية بيت لقيا برام الله، و عودة الحاج من بلدة بيت سيرا برام الله.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ريان علقم ويوسف العناتي من مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، قبل قليل.

وفي قلقيلة جرى اعتقال الأسير المحرر شهاب الطويل بعد اقتحام منزله في قرية فرعتا، كما واعتقلت الشابين بلال عليان السدة ومعاذ حسن أبوبكر من منزلهما في قرية جيت شرقي المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020