قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطناً من الضفة المحتلة وقطاع غزة
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال مساء أمس وفجر اليوم الثلاثاء عمليات المداهمة والاعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة والقدس وقطاع غزة، حيث طالت 15 مواطناً، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها، بينهم جريح من قطاع غزة .

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وداهمت عدة أحياء فيها وفتشت العديد من المنازل وحطمت محتوياتها، واعتقلت 5 مواطنين أربعة منهم من بلدة عصيرة الشمالية شمال المدينة وهم "جمال عامر رواجبة"، و"علاء علي شولي"، و"أسامة جواد سوالمة"، و"عزيز شولي" إضافة إلى اعتقال الشاب "حمادة الحلبى" من روجيت .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات معززة للاحتلال داهمت كذلك مدينة بيت لحم واقتحمت عدد من المنازل وفتشتها بشكل همجى واعتقلت 3 مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب المدينة وهم " أشرف العجوري" و "سامر العجوري" و "بشار المعيوي"، ومن سلفيت اعتقلت المحامي " يحيى حرب" إضافة إلى الشاب " زيد حسام حرب " .

في ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال من قطاع غزة شابيْن، منتصف الليلة الماضية، على الحدود الشرقية قرب بوابة "صوفا" جنوب القطاع بزعم محاولتهما اجتياز المنطقة الحدودية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، وقد أطلقت النار عليهما قبل اعتقالهما الأمر الذى أدى إلى إصابة أحدهم بجراح حسب مصادر اعلامية .

ومساء أمس الاثنين اعتقلت قوات الاحتلال الطفل "أحمد عادل قضماني" (16 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه فى حي الصوانة، بالقدس المحتلة، ونقلته إلى التحقيق .

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس أربعة شبان من حي النقار، غربي مدينة قلقيلية، قرب الجدار العنصري، عرف منهم "ليث رضوان" و "آدم داود" ، وتم نقلهما إلى جهة غير معلومة .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020