تأجيل محاكمة الأسيرة ميس أبو غوش مدة 10 أيام
إعلام الأسرى

أجَّلت محكمة الاحتلال في القدس محاكمة الأسيرة ميس محمد أبو غوش(20عاماً) من سكان مخيم قلنديا شمال القدس، وذلك مدة 10 أيام، حتى تاريخ 3/11/2019.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبة بكلية الإعلام في جامعة بيرزيت أبو غوش بتاريخ 29/8/201، بعد اقتحام منزل عائلتها في مخيم قلنديا، وتحطيم محتوياته بحجة التفتيش، والاعتداء بالضرب على والدها حين حاول الاعتراض على اعتقال ابنته والاستفسار عن سبب الاعتقال.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الاحتلال نقل الأسيرة أبو غوش لمركز التحقيق في المسكوبية، وتعرضت هناك لتحقيقٍ قاسٍ مدة شهرٍ كامل، وفى نهاية الشهر الماضي قام الاحتلال بنقلها لسجن الدامون بعد انتهاء التحقيق معها، وقد مدد اعتقالها خلال تلك الفترة عدة مرات بحجة استكمال التحقيق، وكان آخرها يوم الخميس وذلك حتى الثالث من شهر نوفمبر القادم.

تجدر الإشارة إلى أن الأسيرة أبو غوش هي شقيقة الشهيد حسين أبو غوش(17عاماً) والذي استشهد برصاص الاحتلال، بعد أن نفذ عملية طعن مزدوجة في منطقة بيت حورون غربي رام الله، مع الشهيد إبراهيم علان من بلدة بيت عور بتاريخ 25/1/2016، ويعتقل الاحتلال شقيقها الطفل سليمان(17عاماً) من القدس، وقد أصدر بحقه قرار اعتقالٍ إداري.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020