الاحتلال يعتقل 4 مواطنين فجر اليوم بينهم طفل
اعتقال
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات الاقتحام والمداهمة لبلدات قرى الضفة الغربية، واعتقلت فجر اليوم أربع مواطنين بينهم طفلٌ من قلقيلية.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت الطفل معتصم محمد عنتوري(14عاماً) قرب المعبر الشمالي للمدينة، ونقلته إلى جهة مجهولة دون معرفة أسباب الاعتقال.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل واعتقلت الشاب سيف جمال أحمد أبو زينة(28عاماً) بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل وتفتيشه وتحطيم محتوياته، بينما داهمت عدداً من المنازل في بلدة دورا جنوب غرب الخليل، منها منزل المواطن إبراهيم عبد المجيد شديد وسلمت نجله بلاغاً لمقابلة مخابرات الاحتلال.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن فيصل ناصر عمرو وحطمت محتوياته بحجة التفتيش دون اعتقالات، كما فتشت مصنعاً للحجر في المنطقة الصناعية بالخليل، يعود للمواطن عطا رموز، وفي بيت لحم داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير المُحرَر أنس ملش في الدوحة غرب المدينة وقامت بتفتيشه.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال شابين فلسطينيين من مصلى باب الرحمة بالمنطقة الشرقية في المسجد الأقصى المبارك لم تعرف هويتهما بعد.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020