الاحتلال يعتقل 14 مواطناً من الضفة والقدس المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

شنّ الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة مداهماتٍ واعتقالات في مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس، وأعلن عن اعتقاله 14 مواطناً عرف منهم المحرر عصام حسين المشارقة من سكان دورا في الخليل، كما واعتقل الاحتلال من دورا الشاب علاء أحمد العواودة والشاب المحرر حمزة نادر عزمي أبو هليل.

وأضاف مكتب إعلام الأسرى بأن الاحتلال اعتقل كذلك الأسير المحرر منتصر عبد الحميد محيسن، والأسير المحرر ورد إبراهيم عوض من سكان بلدة بيت أمر، والأسير الشاب أيوب عمر طرايرة من سكان بلدة بني نعيم.

وفي قلقيلية اعتقل الاحتلال الشبان حسن إبراهيم ملحم، ووصفي عبد الكريم داود، وإسلام بلال دويري،  ومحمد حوتري، في حين جرى اعتقال الشاب قصي زهران من سكان بلدة دير أبو مشعل في رام الله.

واقتحم الاحتلال بلدة العيسوية واعتقل الطفل محمد عليان(18عاماً)، كما واعتقل شقيقه الشاب يزين عليان(20عاماً)، واعتقل كذلك الشاب يوسف أحمد عريقات، من سكان بلدة أبو ديس.

وشهدت بتونيا غرب رام الله على اقتحاماتٍ ومداهماتٍ للاحتلال، كما وداهم الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وبلدة قباطية جنوب مدينة جنين، وقام الاحتلال بتصوير بعض منازل الشهداء التي جرى هدمها في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020