الاحتلال يشن حملة مداهمات في الخليل ويعتقل 6 مواطنين ويصادر مركبة أحدهم

6 أكتوبر 2019 . الساعة : 09:54 . منذ 1 شهر

إعلام الأسرى

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد عدة قرى وبلدات في مدينة الخليل، وفتشت عدد من المنازل بعد مداهمتها، واعتقلت ستة مواطنين بينهم شقيقين وصادرت سيارة أحدهم، وادعى الاحتلال أنه قام بمصادرة أسلحة وذخائر خلال عمليات المداهمة.

جنود الاحتلال داهموا بلدة بيت أمر شمال الخليل، واقتحموا منزل المواطن رفعت جميل الصليبي، وقاموا بتفتيشه وتحطيم محتوياته، وقبل أن يغادروا اعتقل الاحتلال نجليه الأسير المحرر أحمد(23عاماً) وصادرت مركبته الخاصة، ورفعت(25عاماً) بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح.

واعتقلت قوات الاحتلال الناشط كريم إبراهيم أبو مارية(24عاماً) وقام جنود الاحتلال بمصادرة الكاميرا التي استخدمها في عمليات توثيق انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه، وصادر جنود الاحتلال جهاز تخزين هارد دسك الخاص بكاميرات المراقبة لكل من المواطنين يوسف أحمد اخليل، وأحمد محمد اخليل.

وفى بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل، قامت قوات الاحتلال باقتحام منزل المواطن زايد علي الخضيرات وتفتيشه وتحطيم محتوياته قبل اعتقاله ونقله إلى جهة مجهولة بعد تقييد يديه إلى الخلف، كما واعتقلت الأسير المحرر أحمد خضر الحروب(31عاماً) بعد اقتحام منزله في قرية دير سامت في مدينة دورا جنوب غرب الخليل، وقد كان الأسير الحروب خاض إضراباً عن الطعام في اعتقالٍ سابق لمدة 15 يوماً.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال داهمت قرية البرج جنوب الخليل، واقتحمت منزل المواطن كايد العمايرة ودققت في هويات قاطنيه، قبل أن تقوم باعتقاله ونقله إلى مركز عتصيون.

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة بينهم شقيق لثلاثة أسرى

اعتقال 7 مواطنين من مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلة

زوجة الأسير العربيد: نقلوه لسجن الرملة رغم وضعه الصحي الصعب

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017