الاحتلال ينقل الأسيرة ميس أبو غوش إلى سجن الدامون بعد انتهاء التحقيق معها
الأسيرة ميس أبو غوش
إعلام الأسرى

نقلت إدارة سجون الاحتلال الأسيرة ميس محمد أبو غوش(20عاماً) من سكان مخيم قلنديا شمال القدس، إلى أقسام الأسيرات في سجن الدامون، بعد انتهاء التحقيق معها، والذي استمر قرابة الشهر في مركز المسكوبية.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال كانت اعتقلت الطالبة بكلية الإعلام في جامعة بيرزيت، أبو غوش بتاريخ 29/8/201 بعد اقتحام منزل عائلتها في مخيم قلنديا، وتحطيم محتوياته بحجة التفتيش، والاعتداء بالضرب على والدها حين حاول الاعتراض على اعتقالها والاستفسار عن سبب الاعتقال.

وأضاف مكتب إعلام الأسرى بأن الاحتلال نقل الأسيرة أبو غوش إلى مركز تحقيق المسكوبية، حيث تعرضت هناك لتحقيقٍ قاسٍ لمدة شهرٍ كامل، وقد مدد الاحتلال خلال هذه الفترة اعتقالها عدة مرات بحجة استكمال التحقيق، وفي الأمس نقلها إلى سجن الدامون بعد انتهاء التحقيق معها.

الجدير بالذكر أن مخابرات الاحتلال استدعت بتاريخ 23/9/2019 والديّ الأسيرة أبو غوش للمقابلة في سجن عوفر بمدينة رام الله، وهما والدي الشهيد حسين أبو غوش(17عاماً) والذي استشهد برصاص الاحتلال، بعد أن نفذ عملية طعن مزدوجة في منطقة بيت حورون غرب رام الله رفقة الشهيد إبراهيم علان من بلدة بيت عور بتاريخ 25/1/2016، وقد سلَّم الاحتلال جثمانه إلى ذويه بعد 10 أيام على استشهاده.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020