الأسير المؤبد أيمن جعيم يدخل عامه ال18 في سجون الاحتلال
الأسير أيمن جعيم
إعلام الأسرى

الأسير المؤبد أيمن جعيم يدخل عامه ال18 في سجون الاحتلال

أنهى الأسير المؤبد أيمن عثمان مصطفى جعيم(44عاماً) من سكان مدينة طولكرم، عامه السابع عشر، ودخل عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن الأسير جعيم معتقل منذ تاريخ 20/9/2002، ويقضي حكماً بالسجن المؤبد مدى الحياة، إضافة إلى ثماني سنوات، بعد أن وجه الاحتلال له تهمة المشاركة في عمليات عسكرية أدت لمقتل وإصابة عدد من المستوطنين.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن الأسير جعيم يعتبر أحد الحالات المرضية في سجون الاحتلال؛ نتيجة اعتقاله لسنوات طويلة في ظروف صعبة، ونتيجة الإهمال الطبي الذي يتعرض له من إدارة السجن.

ويعاني الأسير جعيم منذ فترة طويلة من مشاكل في عينيه، وانحراف حاد وفقدان للنظر في العين اليسرى، ما أدى إلى التأثير على عينه اليمنى وبدأ يفقد النظر بها، وقد طالب الإدارة مرات عديدة  بتقديم العلاج اللازم له، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن، وهو يحتاج كذلك إلى نظارات طبية.

الجدير بالذكر أن الأسير جعيم كان تعرض خلال التحقيق لضربٍ شديد على رأسه ووجهه تسبب له في مشكلة بعينه اليسار، ويعاني كذلك من مشاكل في الأسنان واللثة، والتهابات بالأمعاء، وحساسية بالدم، وكل هذه الأمراض لا تلقى أي رعاية من قبل إدارة السجون.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020