الإفراج عن الأسير عدنان الزرو بعد اعتقالٍ دام خمس سنوات

11 يوليو 2019 . الساعة : 09:59 . منذ 3 شهور

إعلام الأسرى

من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال الصهيوني اليوم الخميس، عن الأسير عدنان محمد عيد الزرو(39عاماً) من سكان مدينة الخليل، وذلك بعد أن أنهى مدة حكمه كاملة والبالغة خمس سنوات.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير الزرو بتاريخ 13/7/2014، وقد تعرض لتحقيقٍ قاسٍ في مركز عتصيون لأكثر من شهرٍ ونصف، وقد وجهت له مخابرات الاحتلال تهمة الانتماء لحركة حماس، ومحاولة تشكيل نواة عمل عسكري يشكل خطراً على أمن الاحتلال.

وأضاف إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر، أصدرت بحق الأسير المحرر الزرو حكماً بالسجن الفعلي مدة خمس سنوات، أمضاها كاملة، وسيتحرر اليوم من قسم 7 في سجن النقب الصحراوي.

إعلام الأسرى أوضح بأن الأسير الزرو كان أصيب بجروح ورضوض بالغة خلال تواجده في قسم "3" في سجن النقب والذي تعرض لاعتداء همجي في شهر مارس الماضي، أصيب خلاله أكثر من 120 أسيراً بجراح، وقد كان تعرض منزله للاقتحام والتفيش وتحطيم محتوياته قبل عامين خلال وجوده في السجن، وسرق جنود الاحتلال منه مبلغ 2000 شيكل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاعتقال ليس الأول للأسير الزرو، فقد كان اعتقل سابقاً عدة مرات، وأمضى ما مجموعه أربع سنوات في سجون الاحتلال، ما بين اعتقالٍ إداري واعتقالاتٍ فعلية.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين فجر اليوم بينهم طفل

صفقة وفاء الأحرار .. محطة عز وأمل لآلاف الأسرى

الاحتلال يعتقل 14 مواطناً من الضفة والقدس المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017