الإفراج اليوم عن الأسير النائب أحمد عطون بعد اعتقالٍ دام 7 أشهر

20 يونيو 2019 . الساعة : 07:10 . منذ 5 شهور

إعلام الأسرى

من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال اليوم الخميس، عن النائب في المجلس التشريعي عن دائرة القدس والمبعد عن المدينة، أحمد محمد أحمد عطون(52عاماً) وذلك بعد قضاء سبعة أشهر في الاعتقال الإداري.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات الاحتلال الصهيوني أعادت اعتقال النائب المقدسي أحمد عطون بتاريخ 21/11/2018، بعد اقتحام المنزل الذي يقيم فيه منذ إبعاده في البيرة وتفتيشه بشكل همجي وتحطيم محتويته، ولم يمضِ على إطلاق سراحه من آخر اعتقال له سوى ثمانية أشهر فقط، بعد أن أمضى خلاله 11 شهراً.

وأضاف مكتب إعلام الأسرى بأن محكمة عوفر العسكرية الصهيونية وبتوصية من المخابرات، أصدرت أمر اعتقالٍ إداري بحق النائب عطون مدته أربعة أشهر، وقبل أن تنتهي مدته بأسبوع، جددته له للمرة الثانية على التوالي لثلاثة شهور جديدة، ومن المقرر أن يطلق سراحه اليوم بعد سبعة أشهر من الاعتقال.

مكتب إعلام الأسرى أشار إلى أن النائب عطون مستهدف دائم بالاعتقال والتنكيل وبشكلٍ مستمر، وقد كان اعتقل أكثر من مرة، وأمضى ما يزيد عن 12 عاماً في سجون الاحتلال، وكانت سلطات الاحتلال قامت عام 2010 بسحب بطاقته المقدسية، ومنعه من دخول مسقط رأسه مدينة القدس بشكلٍ كامل، بحجة خيانة الولاء للدولة كما يزعم الاحتلال، ومنذ ذلك الوقت وهو يقيم في مدينة البيرة.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة بينهم شقيق لثلاثة أسرى

اعتقال 7 مواطنين من مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017