إصدار حكم نهائي مدته 5 سنوات بحق الأسير أيسر العامر

18 يونيو 2019 . الساعة : 07:22 . منذ 5 شهور

إعلام الأسرى

أصدرت محكمة سالم العسكرية الصهيونية حكماً نهائياً بحق الأسير أيسر محمد إبراهيم عامر(21عاماً) من سكان مخيم جنين، يقضي بالسجن الفعلي مدة خمس سنوات، إضافة إلى فرض غرامة مالية بقيمة 2000 شيقل بحقه.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير عامر بتاريخ 20/5/2018، بعد أقل من شهر على إطلاق سراحه من اعتقالٍ سابق أمضى خلاله 16 شهراً؛ بتهمة التحريض ضد الاحتلال وقد أمضاها في قسم الأشبال في حينها، نظراً لأن عمره لم يتجاوز ال17 عاماً.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الأسير عامر بشكلٍ همجي بعد أن فجرت الأبواب وداهمته بعدد كبير من الجنود وضباط المخابرات وحطمت محتويات المنزل بالكامل بحجة التفتيش عن سلاح، وقد احتجزت كل أفراد الأسرة في غرفة واحدة، قبل أن تقوم باعتقال نجلهم المحرر أيسر وتنقله إلى مركز تحقيق الجلمة.

تجدر الإشارة إلى أن مخابرات الاحتلال أخضعت الأسير عامر للتحقيق لأكثر من 50 يوماً في الجلمة قبل أن يتم نقله لسجن مجدو، وقد مددت اعتقاله 10 مرات قبل أن تصدر بحقه محكمة الاحتلال حكماً بالسجن مدة خمس سنوات أمضى منها عاماً حتى الآن، ويحرم الاحتلال والده من زيارته منذ اعتقاله بحجه أنه أسير سابق.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة بينهم شقيق لثلاثة أسرى

اعتقال 7 مواطنين من مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017