الاحتلال يعتقل 20 مواطنا بالضفة المحتلة بينهم قياديان
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 20 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم قياديان في حركة حماس.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة طولكرم واعتقلت القيادي المحرر الشيخ رأفت ناصيف بعد مداهمة منزله، علما أنه أمضى أكثر من 14 عاما في سجون الاحتلال جلها في الاعتقال الإداري وأفرج عنه قبل عدة أشهر فقط.

وفي مخيم نور شمس بالمدينة اعتقل الجنود القيادي في حماس الشيخ المحرر عدنان الحصري بعد اقتحام منزله؛ علما أنه أمضى في سجون الاحتلال أكثر من 13 عاما مجتمعة وما زال نجله مصعب رهن الاعتقال.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشابين أوس عوض وإسحاق محاميد من طولكرم، إضافة إلى فادي أشرف كسبة من مخيم قلنديا شمال القدس، وأنس حميدان من رام الله .

وفي مدينة ناباس اعتقل الجنود الشاب سامح الجبري بعد اقتحام منزله في مخيم العين، والشاب عمر فتحي الأغبر بعد اقتحام منزله في حي الضاحية بالمدينة، فيما أصيب عدد من المواطنين بعد إطلاق النار صوب مقر أمني عقب محاصرته لساعات.

واعتقل الجنود الشاب محمد زيدان وهدان من منزله في بلدة بير نبالا شمال غرب القدس، فيما اعتقل الجنود الفتيين مصطفى سهيل الرجبي وأحمد فواز الرجبي من مفترق طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من الخليل، كما داهموا منزل الأسير المحرر علي سلهب في المدينة وداهموا منازل المواطنين في حي النقار بمدينة قلقيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020