تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير أكرم الفسيسي للمرة الثالثة

23 مايو 2019 . الساعة : 10:55 . منذ 4 شهور

إعلام الأسرى 

جددت محكمة عوفر العسكرية أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله أكـرم يوسـف فسـيـسي(36عاماً) من سكان بلدة إذنا، قضاء مدينة الخليل، وذلك مدة أربعة أشهر، للمرة الثالثة على التوالي، وقد أصدرت قراراً جوهرياً بحقه.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن سلطات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير الفسيسي أحد أبطال معركة الأمعاء الخاوية بتاريخ 26/9/2018 بعد تحطيم محتويات منزله، ومصادرة هاتفه النقال، ولم يمضِ على إطلاق سراحه من آخر اعتقال في سجون الاحتلال سوى أقل من أربع شهور، وقد أمضى خلالها 20 شهراً في الاعتقال الإداري المتجدد.

وأضاف إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال أصدرت قراراً إدارياً مدته أربعة أشهر بحق الأسير الفسيسي بعد اعتقاله بأسبوع، ثم جددت له الأمر الإداري مرة ثانية مدة أربعة أشهر أخرى، ثم مرة ثالثة مع موافقة المحكمة على إصدار قرار جوهري بحقه، بحيث لن يجدد له الأمر الإداري لمرة رابعة، وسيطلق سراحه بعد انتهاء فترة التجديد الثالثة له.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير الفسيسي عدة مراتٍ أمضى خلالها أربع سنوات في سجون الاحتلال، حيث تتهمه مخابرات الاحتلال بالانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والنشاط فيها، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء، وقد كان الأسير الفسيسي خاض إضراباً عن الطعام مرتين خلال اعتقالاته السابقة الأول لمدة شهرين، والثاني لمدة 70 يوماً.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 23 مواطنا من الضفة المحتلة

إصدار 22 قراراً إدارياً بحق أسرى من رام الله خلال الشهر الماضي

اعتقالات ومداهمات في الضفة المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017