الإفراج اليوم عن الأسيرتين سائدة بدر وسونيا الحموري بعد اعتقالٍ دام 10 أشهر
الأسيرتين سائدة بدر وسونيا الحموري
إعلام الأسرى 

من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال الصهيوني اليوم الخميس، عن الأسيرتين سائدة محمد بدر (57عاماً) وسونيا سيف الدين عز الدين الحموري (48عاماً) من سكان الخليل، وذلك بعد أن أمضيتا فترة حكمهما البالغة 10 أشهر.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن محامي الأسيرتين بدر والحموري كان توصل بداية الأسبوع الجاري بعد تأجيل محاكمهن عدة مرات، إلى اتفاق مع النيابة العسكرية للاحتلال يقضي بإصدار حكم بالسجن لمدة 10 أشهر بحق الأسيرتين، إضافة إلى فرض غرامة مالية بحقهما بقيمة 6 آلاف شيكل، وقد انتهت مدة حكمهما، ومن المقرر إطلاق سراحهما اليوم من سجن الدامون.

وبيّن إعلام الأسرى بأن الاحتلال اعتقل الأسيرتين بدر والحموري بتاريخ 14/8/2018، بعد اقتحام منازلهن في الخليل وتفتيشها وتحطيم محتوياتها، ونقلهن مباشرة إلى مركز تحقيق عسقلان، واستمر التحقيق معهن لأكثر من 10 أيام.

تجدر الإشارة إلى أن الأسيرة بدر هي زوجة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة الخليل، محمد ماهر بدر، بينما الأسيرة الحموري هي زوجة الدكتور زين العابدين العواودة، المحاضر في جامعة بيت لحم، وهي أم لخمسة أبناء، وتحمل شهادة الماجستير في الإرشاد التربوي، وتعاني من عدة أمراض في المفاصل والغدة الدرقية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020