الأسير عودة الحروب يعلِّق إضرابه بعد الاتفاق على إطلاق سراحه عقب التمديد الأخير

23 مايو 2019 . الساعة : 07:23 . منذ 3 أسابيع

إعلام الأسرى 

علَّق الأسير عودة محمود الحروب (32عاماً) من سكان بلدة دير سامث، قضاء الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام بعد 51 يوماً متتالية، بعد أن توصل لاتفاق مع إدارة السجون بإطلاق سراحه بعد التجديد الأخير .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بان الأسير الحروب علّق إضرابه المفتوح عن الطعام بعد الاستجابة لمطلبه بوقف تجديد الإداري بحقه بشكل مفتوح، وإصدار قرار جوهري يقضي بإطلاق سراحه بعد أربع شهور بتاريخ 29/8/2019، بعد انتهاء التجديد الثالث له.

وبيّن إعلام الأسرى بأن الأسير الحروب كان خاض إضراباً عن الطعام احتجاجاً على استمرار اعتقاله الإداري دون تهمة في الثاني من أبريل الماضي برفقه الأسير حسن العويوي، الذي لا يزال مستمراً في إضرابه، وتعرض لتراجع على وضعه الصحي بشكل كبير، ونقل إلى المستشفى بعد تدهور صحته.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال أعاد اعتقال الحروب بتاريخ 2/12/2018، بعد اقتحام منزله وتفتيشه، وبعد أسبوع من اعتقاله أصدرت محكمة الاحتلال بحقه قرار اعتقال إداري لمدة أربعة شهور دون تهمة، وقبل أن تنتهي المدة بيومين جددت له الأمر الإداري للمرة الثانية لأربعة أشهر جديدة، علماً بأنه أسير سابق أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال، وهو أب لعشرة أطفال، وكان ممنوعاً من الزيارة.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

حملة اعتقالات تطال 22 مواطنا من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة المحتلة

عائلة الأسير فهمي مشاهرة .. لقاءٌ أنعش القلوب ومنعٌ انتقامي من زيارته

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017