الاحتلال ينقل الأسير أيهم صباح من قسم الأشبال في مجدو إلى سجن إيشل

22 مايو 2019 . الساعة : 10:23 . منذ 3 أسابيع

إعلام الأسرى 

نقلت إدارة سجون الاحتلال الطفل الأسير أيهم بسام إبراهيم صباح (18عاماً) من سكان مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، من قسم الأشبال في سجن مجدو، إلى سجن إيشل.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل صباح بتاريخ 19/2/2016، ولم يتجاوز عمره حينها 14 عاماً ونصف، بعد إصابته بجراح خطيرة رفقة الطفل سليم محمود طه الذي كان يبلغ من العمر حينها 14 عاماً، بعد أن نفذا عملية طعن مزدوجة بالسكاكين أسفرت عن مقتل جنديصهيوني، وإصابة آخر بجروح في المجمع التجاري القريب من رام الله المعروف باسم رامي ليفي، ونقلتهما إلى مستشفى هداسا في القدس المحتلة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال كانت أصدرت حكماً بالسجن الفعلي مدة 35 عاماً، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة مليون و250 ألف شيكل، بحق الطفل صباح، وقامت في اليوم التالي لاعتقاله بهدم منزل عائلته.

الطفل صباح كان نقل نظراً لصغر سنه إلى أقسام الأشبال في سجن مجدو منذ اعتقاله، وبعد أن بلغ 18 عاماً، قام الاحتلال بنقله إلى سجن إيشل في أقسام الأسرى البالغين.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة الاحتلال تواصل ضغطها على محكمة عوفر من أجل إصدار حكم بالسجن المؤبد بحق الطفل أحمد أيوب عبيدة(18عاماً) من مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله، إضافة إلى فرض غرامة مالية عليه بقيمة خمسة ملايين شيكل؛ بتهمة التخطيط ونية المشاركة في عملية الطعن التي شارك فيها الأسير أيهم صباح.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

حملة اعتقالات تطال 22 مواطنا من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة المحتلة

عائلة الأسير فهمي مشاهرة .. لقاءٌ أنعش القلوب ومنعٌ انتقامي من زيارته

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017