تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله ماهر شريتح

23 أبريل 2019 . الساعة : 11:05 . منذ 4 شهور

إعلام الأسرى 

أصدرت محكمة عوفر العسكرية قراراً بتجديد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله ماهر محمد شريتح (30عاماً) من سكان المزرعة الغربية، قضاء مدينة رام الله، وذلك للمرة الثانية، مدة أربعة أشهر.

مكتب إعلام الأسرى ذكر بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر شريتح بتاريخ 16/12/2018 بعد اقتحام منزله وتحطيم محتوياته، وذلك خلال حملة الاعتقالات الشرسة التي طالت المئات من الشبان، وأصدرت بحقه قراراً إدارياً مدته أربعة أشهر، وقبل أن تنتهي مدة الإداري بأيام، جددت له لمرة ثانية لأربعة أشهر أخرى.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الأسير شريتح كان اعتقل سابقاً عدة مرات لدى الاحتلال كان آخرها في نيسان من العام 2016، وقد أمضى 14 شهراً في الاعتقال الإداري الذي تم تجديده له أربع مرات متتالية، وقد نال حريته في شهر يونيو من العام الماضي.

مخابرات الاحتلال اعتقلت والدة الأسير ماهر شريتح(47عاماً) في شهر أكتوبر من العام 2016، وذلك من داخل قاعة الزيارة في سجن عوفر، وادعت في حينها أنها حاولت تهريب ملابس له أثناء الزيارة.

جدير بالذكر أن الأسير شريتح اعتقل عدة مرات لدى الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية لعدة شهور، وخاض إضراباً عن الطعام مدته 37 يوماً؛ للمطالبة بالإفراج عنه من سجون المخابرات الفلسطينية في حينها.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

المحرر د.نصر شريم : شريط أحداث اعتقال الاحتلال له لم يغادر ذاكرته بعد

الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة المحتلة

إعلام الأسرى وإذاعة طيف تختتمان اليوم الإعلامي لاستعادة جثامين الأسرى الشهداء

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017