الأسرى مستمرون في معركة الكرامة 2 لليوم السابع على التوالي لانتزاع حقوقهم
معركة الكرامة 2
إعلام الأسرى 

يدخل الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام ضمن معركة الكرامة 2 يومهم السابع على التوالي، لانتزاع جملة من حقوقهم ولرفع العقوبات الجماعية التي تمارسها إدارة السجون بحقهم.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن معركة الكرامة التي يخوضها الأسرى بدأت بإنضمام قادة الحركة الأسيرة وانضمام 150 من القيادات إلى إضرابٍ مفتوحٍ عن الطعام ثم بدأت أعداد من الأسرى تنضم تدريجياً للإضراب، بعد فشل حوارات قادة الحركة الأسيرة مع إدارة السجون، ولا زال عدد كبير من الأسرى ينضمون للإضراب تدريجياً.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسرى يطالبون بتحسين ظروف تواصلهم مع ذويهم وتركيب هاتف عمومي للأسرى كما هو الأمر في كافة السجون الإسرائيلية، وإزالة أجهزة التشويش التي تؤثر سلباً على صحتهم وتحرمهم حق الإطلاع على العالم الخارجي عبر التشويش على بث الراديو والتلفاز.

ويطالب الأسرى في معركتهم كذلك بإعادة زيارات الأهالي وإلغاء منع الزيارة بحق أسرى حماس من قطاع غزة، وتحسين ظروف زيارة أهالي الضفة ليصبح من حقهم أن يزوروا مرتين خلال الشهر، كما ويطالب الأسرى بإلغاء كافة العقوبات التي فرضت بحقهم، وإعادة حقوقهم كما كانت فيما يتعلق بساعات الفورة والكانتينا والغرامات التي فرضت بحقهم.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020