الأسير خالد فراج يواصل إضرابه عن الطعام منذ 16 يوماً
الأسير خالد فراج
إعلام الأسرى 

يواصل الأسير المعاد اعتقاله خالد جمال فراج(31عاماً) من سكان مخيم الدهيشة، جنوب مدينة بيت لحم إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي؛ احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن الأسير فراج أعلن الدخول في إضراب عن الطعام في السادس والعشرين من مارس الماضي بعد تجديد الاعتقال الإداري له للمرة الثالثة على التوالي في النقب الصحراوي، احتجاجاً على استمرار اعتقاله دون تهمة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الاحتلال أبقى على الأسير فراج في أقسام الأسرى العامة في النقب ولم يقم بنقله إلى أقسام العزل كما جرت العادة مع الأسرى المضربين، وذلك لعدم اعتراف إدارة السجن بإضرابه، وقد تراجعت صحته بشكل كبير وهو يعاني من شعور مستمر بالدوار، وضعف وهزال عام في الجسد، وقد نقص وزنه سبعة كيلو جرام، وهو بحاجة إلى متابعة طبية.

وبين إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال كانت اقتحمت بتاريخ 23/1/2018 منزل الأسير المحرر فراج وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته، قبل أن تقوم بإعادة اعتقاله، وبعد أيام أصدرت بحقه قرار اعتقالٍ إداري لمدة ستة أشهر، ثم جددت له أمر الإداري ثلاث مرات متتالية، مما دفعه لخوض إضراب مفتوح عن الطعام.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير خالد فراج كان اعتقل سابقاً، وأمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020