الأسير أحمد عواد يتعرض لجلطة قلبية للمرة الثالثة خلال سنوات اعتقاله

24 مارس 2019 . الساعة : 07:46 . منذ 1 شهر

إعلام الأسرى 

أفادت والدة الأسير أحمد عبد الفتاح عواد (39عاماً) من سكان مدينة طولكرم، بأن نجلها تعرض قبل أسبوع لجلطة جديدة، وجرى نقله على إثرها من سجن مجدو إلى مستشفى الرملة، وقد أبلغت عائلته بذلك في أثناء استعدادها لتنفيذ زيارة له في مجدو.

وأضافت والدة الأسير عواد بأنه تم إبلاغ العائلة بأن نجلهم الأسير أحمد مريض ويرقد في مستشفى الرملة، بسبب تعرضه لجلطة قلبية للمرة الثالثة خلال سنوات اعتقاله، ولم تتمكن عائلته من زيارته منذ خبر انتكاس وضعه الصحي ولن تتمكن من ذلك خلال الشهر القادم كذلك.

الأسير عواد أبلغ عائلته في رسالة مكتضبة بأنه ومنذ 17 عاماً يعاني وضعاً صحياً خطيراً ويقابل ملفه الطبي بالإهمال وتكتفي العيادة بإعطائه مسكنات وأدوية مخدرة لتخفيف ألمه فقط.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن الأسير عواد تعرض عام 2016 لجلطتين قلبيتين نتيجة انسداد أحد شرايينه ويعاني إثر ذلك من ضعف في عضلة القلب، وهذه هي الجلطة الثالثة التي تلم به منذ اعتقاله بتاريخ 16/2/2003، ويعتبر أحد الحالات المرضية الصعبة في سجون الاحتلال.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير عواد تعرض خلال سنوات اعتقاله علاوةً على ملفه الطبي الصعب للتنكيل والضرب والعزل وفرضت بحقه في إحدى الفترات غرامة مالية، وتنقل بين عدة سجون، وهو يقضي حكماً بالسجن مدة 40 عاماً.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

إعلام الأسرى : 24 قراراً إدارياً صدرت بحق أسرى من الخليل خلال شهر نيسان الجاري

وفد من إعلام الأسرى يزور عدد من المؤسسات الصحفية والإعلامية

من ذاكرة الأسير أحمد البسيسي: تفاصيل الإضرابات الهادفة لخلق حياة تليق بمحارب

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017