الاحتلال يعيد اعتقال النائب المقدسي محمد أبو طير

13 مارس 2019 . الساعة : 12:00 . منذ 1 أسبوع

إعلام الأسرى 

يحاول الاحتلال تزامناً مع الإجراءات الإجرامية بحق المقدسيين والهجمة الشرسة على المسجد الأقصى، أن يضعف جبهة التصدي لاقتحامات الأقصى، ويخمد كل الأصوات التي تنادي بالدفاع عنه، بفرض مزيد من الاعتقالات بحق المقدسيين، ومنها التي طالت فجر اليوم النائب محمد أبو طير.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الشيخ الأسير المحرر محمد محمود حسن أبو طير(67عاماً) من مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، حيث يقيم هناك منذ إبعاده عن القدس قبل تسع سنوات، وقد فتشت منزله وأعادت اعتقاله واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن النائب أبو طير أمضى ما يزيد عن 33 عاماً من عمره متنقلاً بين سجون الاحتلال، وأبعد عن مسقط رأسه بمدينة القدس إلى مدينة رام الله بقرار وزير داخلية الاحتلال بتاريخ 8/10/2010 بعد اعتقاله لمدة خمسة أشهر في حينها، وسحب الإقامة "الهوية" منه بحجة خيانة الولاء للدولة.

النائب أبو طير كان نال حريته من آخر اعتقال في شهر فبراير من العام الماضي، وذلك بعد أن أمضى ستة أشهر في الاعتقال الإداري، وكان اعتقل تلك المرة بعد شهرين فقط من إطلاق سراحه من اعتقالٍ سابق أمضى خلاله حكماً بالسجن الفعلي مدة 17 شهراً.

تجدر الإشارة إلى أنه وباعتقال النائب أبو طير يرتفع عدد نواب المجلس التشريعي المختطفين لدى الاحتلال إلى ثماني نواب، معظمهن يخضعن للاعتقال الإداري لفتراتٍ مختلفة، وكان الاحتلال أطلق مؤخراً سراح النائب خالدة جرار بعد اعتقالٍ دام 20 شهراً.

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل ٩ مواطنين من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة المحتلة

منذ الجمعة .. الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من الضفة المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017