الاحتلال يعتقل 17 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس 17 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت قرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس واعتقلت الشبان عثمان حامد عويس ومحمود عبد الناصر نوباني ومحمود مروان ضراغمة ومهدي عبد الكريم ضراغمة وبراء مهند عويس، حيث زعمت بأنهم شاركوا في إلقاء زجاجات حارقة صوب مركبات المستوطنين التي تمر من الشارع الرئيسي المحاذي للقرية.

وفي مخيم جنين شمالا اقتحم الجنود منزل الأسير أحمد جمال القنبع الذي شارك في تنفيذ عملية قتل حاخام صهيوني في شهر يناير من العام الماضي برفقة الشهيد أحمد نصر جرار؛ حيث تم اعتقال شقيقه إسلام والشاب أسامة البشر، فيما اعتقل الجنود الشاب أحمد عطا الصباغ الجبالي من واد برقين في جنين.

وفي محافظة بيت لحم اعتقل الجنود الشاب علي إسماعيل البطاط من منزله في شارع الصف؛ كما اعتقلوا الأسرى المحررين جواد محمود طقاطقة ورائد محمد طقاطقة وأحمد محمد شاكر طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوبا، فيما تم اعتقال الشاب عبد محمود سلامة زيدات من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

وفي مدينة رام الله اعتقل الجنود الأسير المحرر عنان خضر سليمان من قرية بيت عور التحتا غرباً، إضافة إلى اعتقال الفتى أحمد ناصر عدوي (15 عاما) من منزله في مخيم قلنديا شمال القدس والشاب منتصر سلامة من مخيم عقبة جبر في أريحا.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020