الاحتلال يمدد اعتقال الأسيرة "أم عاصف البرغوثي"
الأسيرة "أم عاصف البرغوثي"
إعلام الأسرى 

مددت محكمة الاحتلال اليوم الأحد اعتقال الأسيرة سهير البرغوثي والدة الشهيد صالح البرغوثي والأسيرين عاصم وعاصف وزوجة الأسير الشيخ عمر البرغوثي.

وقالت حنان البرغوثي شقيقة زوج الأسيرة لـ مكتب إعلام الأسرى إن محكمة عوفر العسكرية مددت اعتقال السيدة أم عاصف حتى يوم الثلاثاء القادم وذلك بعد رفض نيابة الاحتلال قرارا بالإفراج عنها بكفالة مالية بقيمة عشرة آلاف شيكل، حيث استأنفت على القرار وقررت المحكمة بناء على ذلك تمديد اعتقالها حيث قدمت بحقها لائحة اتهام خلال جلسة المحاكمة اليوم.

وأضافت بأن الأسيرة تتمتع بمعنويات عالية رغم أن الاحتلال يضعها في غرفة انفرادية في سجن "هشارون"، بينما تحاول السجينات الجنائيات مضايقتها عبر رفع صوتهن فتقوم هي بقراءة القرآن بصوت مرتفع.

وأشارت البرغوثي إلى أن جلسة عقدت كذلك في محكمة عوفر للأسير عاصم بدا فيها قوي الهمّة ومعنوياته مرتفعة؛ حيث تم رفض استئناف تقدم به لمنع تمديد اعتقاله في التحقيق.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة أم عاصف البرغوثي في الخامس من فبراير الحالي بعد مداهمة منزلها في بلدة كوبر شمال رام الله، كما اعتقلت نجلها عاصم في الثامن من يناير الماضي بعد مطاردة استمرت قرابة الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020