الاحتلال يمدد اعتقال الأسير عاصم البرغوثي لمدة 8 أيام
الأسير عاصم البرغوثي
إعلام الأسرى 

للمرة الرابعة على التوالي مددت المحكمة العسكرية الصهيونية في "المسكوبية" اعتقال الأسير عاصم عمر البرغوثي (33 عاماً) من بلدة كوبر برام الله، وذلك لمدة ثمانية أيام لاستكمال التحقيق معه.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات خاصة للاحتلال اعتقلت "عاصم" في السابع من يناير الماضي ونقل الى التحقيق في المسكوبية بشكل مباشر، ومنع من زيارة المحامي، حيث تعرض لتحقيقٍ مكثف وقاسٍ، استمر بشكل متواصل لمدة (14) يوماً حيث تجاوزت ساعات التحقيق لأكثر من (20) ساعة في اليوم .

وأضاف إعلام الأسرى بأن التحقيق استمر مع "عاصم" بعد اسبوعين بوتيره أخف ووصل إلى 12 ساعة تحقيق يومياً، وقد مدد الاحتلال اعتقاله 4 مرات بهدف استمرار التحقيق معه، حيث يوجه له الاحتلال تهمة المشاركة في عملية إطلاق نار مع شقيقه الشهيد "صالح" قرب مستوطنة "عوفرا" أدت إلى مقتل جنديين للاحتلال .

ولا يزال الاحتلال يعتقل والده "عمر البرغوتى" 66 عاماً، وشقيقه "عاصف" تحت الاعتقال الإداري، بينما شقيقه الفتى "محمد" 17 عاماً، يرفض الاحتلال الإفراج عنه رغم صدور قرار من المحكمة بإطلاق سراحه، بينما اعتقل الاحتلال كذلك والدته "سهير البرغوتى" 54 عاماً قبل ثلاثة أيام ومدد اعتقالها .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020