الاحتلال يعتقل 20 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة طالت 20 مواطنا بينهم فتية وأسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة واعتقلت خمسة شبان هم المحرر مجد بعجاوي وجهاد علام أبو بكر وعبد الله ماهر أبو بكر والشقيقان عادل وثائر هيثم عمارنة، كما تم اعتقال الشابين راتب عويس نجل الأسير المؤبد عبد الكريم عويس من مخيم جنين وبهاء القصراوي من حي الهدف بالمدينة.

وفي مدينة نابلس اعتقل الجنود الشابين فادي أبو هدروس من مخيم عسكر وسعيد دويكات من بلدة بلاطة، إضافة إلى اعتقال المحرر محمد ساهر قعد من قرية أبو قش شمال رام الله والشابين يحيى السلوادي وإبراهيم عبد الله عسكر من بلدتي عناتا وحزما شرق القدس المحتلة.

وفي مدينة بيت لحم جنوبا اعتقل الجنود الفتيين مهند صبري ثوابتة ومحمد نبيل ثوابتة من بلدة بيت فجار جنوبا والشاب بهاء خالد البدن من تقوع شرقا والفتى محمد حسن أبو عجمية من بلدة الدوحة القريبة.

وفي مدينة الخليل اعتقل الجنود المحررين مرشد محمد زعاقيق والذي أمضى أربعة أعوام في سجون الاحتلال ومحمد محمود عوض والذي أمضى ستة أعوام في السجون من بلدة بيت أمر شمالا، إضافة إلى الشابين حسن عبد السلام العويوي وأحمد محفوظ.

وخلال حملة المداهمات اقتحم الجنود قرية دير أبو مشعل غرب رام الله وصادروا إحدى المركبات، وبلدة الخضر جنوب بيت لحم ومخيم العروب شمال الخليل والذي داهموا فيه منزلي الشهيدين خالد جوابرة ومراد أبو غازي، إضافة إلى اقتحام الظاهرية جنوباً وتياسير قرب طوباس وقطنة شمال غرب القدس واندلاع مواجهات، كما تمت مصادرة مبلغ من المال لمواطن من عائلة صقر في مخيم بلاطة بنابلس.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020