الاحتلال يعتقل 24 مواطناً من الضفة بينهم سيدة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 24 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم سيدة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال اقتحمت حي المصايف في مدينة رام الله واعتقلت السيدة آيات دحادحة وهي زوجة الأسير المحرر عاصم البرغوثي شقيق الشهيد صالح البرغوثي، علما أنها طالبة في جامعة بيرزيت وتم اعتقال شقيقها معاذ قبل عدة أيام.

وفي السياق ذاته اختطفت قوة صهيونية خاصة الشاب ياسر حازم الريماوي من بلدة بيت ريما غرب رام الله، كما تم اعتقال المواطن أحمد سامي حامد من بلدة سلواد شرقا ومداهمة منزل الأسير مهران الزير.

وفي حزما شرق القدس اعتقل الجنود الشاب أحمد صادق الخطيب، فيما شنوا حملة اعتقالات في مدينة جنين طالت الشبان محمود موسى من المدينة ومصطفى عز الكيلاني وعلي بعجاوي من بلدة يعبد جنوبا وهمام غربية من بلدة صانور وهو شقيق الشهيد صادق غربية، ومجاهد أبو خليفة من مخيم جنين والمحرر نصر علاونة من بلدة جبع، فيما تم اعتقال الشاب محمد عبد الإله من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وفي مدينة بيت لحم تم اعتقال الشابين هادي صلاح ومحمد نسيم صبيح من بلدة الخضر جنوبا، والشاب معتز أبو سل من مخيم العروب شمال الخليل واقتحام منزل الأسير هشام الشرباتي في الخليل ومنزل المحرر فايز مسك، كما داهم الجنود منزل القيادي في حركة حماس الشيخ حسن الورديان في منطقة هندازة ببيت لحم ومنزل نجله المحرر محمود.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020