الأسير سليم رجوب يواصل إضرابه لليوم السادس على التوالي

5 ديسمبر 2018 . الساعة : 08:27 . منذ 1 أسبوع

إعلام الأسرى 

يواصل الأسير المحرر المعاد اعتقاله سليم يوسف الرجوب(35عاماً) من سكان مدينة دورا، جنوب الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام، وذلك لليوم السادس على التوالي، بعد أن نكثت سلطات الاحتلال بوعدها له.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسير الرجوب خاض إضراباً عن الطعام في شهر يوليو الماضي، واستمر لمدة 10 أيام تلقى خلالها وعداً بإصدار أمر جوهري بحقه، وإطلاق سراحه فور انتهاء مدته الإدارية والتي تنتهي نهاية العام الجاري، إلا أن الاحتلال نكث بوعده ورفض إطلاق سراحه، وجددت الإداري له لمدة ستة أشهر لمرة ثالثة، الأمر الذي دفعه للإعلان عن العودة للإضراب المفتوح عن الطعام مرة أخرى.

وأضاف إعلام الأسرى بأنه ومنذ إعلانه العودة إلى الإضراب مرة أخرى قامت إدارة السجون في سجن عوفر، والذي يقبع فيه بنقله إلى الزنازين كإجراءٍ عقابي له وللضغط عليه لوقف إضرابه كما يجري مع كل الأسرى الذين يخوضون إضراباتٍ فردية عن الطعام.

مكتب إعلام الأسرى ذكر بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر سليم الرجوب بتاريخ 2/1/2018، بعد اقتحام منزله وتفتيشه وبعد أسبوع على اعتقاله أصدرت محكمة الاحتلال بحقه قرار اعتقالٍ إداري مدته ستة أشهر دون تهمة، وقبل أن تنتهي المدة بيومين جددت له محكمة الاحتلال أمر الاعتقال الإداري لمرة الثانية مدة ستة أشهر جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير الرجوب كان اعتقل سابقاً عدة مرات، آخرها كان اعتقالٌ لمدة عام في الإداري، وقد أمضى ما مجموعه أربع سنوات في سجون الاحتلال.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

اعتقال 10 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم قيادي

اعتقال 20 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم قياديان ومحررون

قوات الاحتلال تعتقل 25 محرراً مقدسياً فجر اليوم

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017